لم يكن مزدحما على طول الميل الإضافي من قبل واين داير

الدكتور واين داير معروف عالميًا في المساعدة الذاتية والمتحدث التحفيزي. قام بتأليف العديد من الكتب الأخرى الأكثر مبيعًا ، وقام بتسجيل ندوة قام بتدريسها في منتجع Miraval Life In Balance في ولاية أريزونا ، وأسفرت هذه الندوة عن مجموعة مكونة من 8 أقراص مدمجة تسمى It’s Never Crowded Along the Extra Mile. الغرض من هذه الندوة هو تعليم الآخرين مزايا الذهاب إلى أبعد من ذلك في حياتنا ، والنتائج الإيجابية التي يمكن أن يحققها بذل جهد إضافي في جميع جوانب حياتنا.

يعتقد الدكتور داير أنه يمكننا إبراز أفضل ما لدينا عندما نطور أدوات التغيير ، والاستفادة من ذواتنا الداخلية. تحقيقًا لهذه الغاية ، يشجع مزيجًا من تأمل جابا ، واستخدام أدواته الموصوفة لاكتشاف الوعي الداخلي. الغرض من استخدام هذه الأدوات هو تعلم طرق جديدة ليس فقط لاكتشاف نفسك ، ولكن أيضًا لتعلم صباغ طرق جديدة للتواصل مع العالم من حولك والآخرين. يستخدم د. داير برنامج “إنه لا يزدحم أبدًا على طول الميل الإضافي” لتعليم الآخرين كيفية تعلم كيفية تغيير حياتهم ، من خلال تعلم كيفية إظهار التغيير الإيجابي ؛ يريد الدكتور واين دراير من هذا التغيير الإيجابي إظهار ما يرغب فيه القلب. قد لا يعتقد الكثير من الناس أن هذا ممكن ، وهذا هو السبب في أن أحد تعاليمه هو أنه لا يمكن للمرء أن يخلق مظاهر جديدة بعقل قديم. هذا منطقي تمامًا ، لأنه إذا احتفظ الشخص بنفس العقلية ، فسيظهر نفس النتائج. لكن إذا تمكنوا من تغيير عقليتهم ، فيمكنهم إظهار حقائق جديدة لأنفسهم.

فيما يلي بعض التعاليم العميقة الأخرى التي شاركها الدكتور داير مع المشاركين في الندوة من أجل أنه لن يكون مزدحمًا على طول الميل الإضافي الذي يمكن العثور عليه في مجموعة الصوت:

إذا قمت بمسح مفاهيمك المسبقة ، فسيكون عقلك واضحًا ومستعدًا لقبول حقائق جديدة: هذا بيان ومفهوم حقيقيان للغاية ، لأنه في كثير من الأحيان ، لا يمكن للناس أن يتطوروا إلى المستوى التالي ، لأنهم يدخلون في مواقف بنفس العقلية ، أو يحكمون مسبقًا. دائمًا ما يكون من مصلحة شخص ما أن يتخلص من الأفكار المسبقة.

عندما تكون منفتحًا على كل شيء وغير مرتبط بأي شيء ، فإن المال أو “الأشياء” لا يجب أن تحدد هويتك: من الجيد أن تكون منفتحًا على كل ما لديك في الحياة ، وهذا يشمل مصيرك المادي أو المادي. يعرّف الكثير من الناس أنفسهم على أساس الوضع المادي والمالي ، لكنهم لا يفتحون أنفسهم للتأهيل والقياس الكمي من خلال جوانب أخرى من الحياة إلى جانب “الأشياء”.

يصل جميع الفنانين والمبدعين العظماء إلى مستوى أعلى من خلال الاستفادة من “طاقة أعلى”: قد يطلق بعض الناس على هذا “قوة أعلى”. لكن المهم هو أن تكون منفتحًا على احتمال وجود “طاقة أعلى” يمكنها أن تفتح لك مجالات أخرى.

كلنا مرتبطون بـ “الله”: هذا يعود إلى الوصول إلى قوة أعلى. إنه إدراك أن هناك قوة نمتلكها في وصولنا يمكننا الاستفادة منها ، ثم إظهار احتياجاتنا ورغباتنا في حياتنا.

لم يكن مزدحما على طول الميل الإضافي من قبل واين داير
Scroll to top